17‏/01‏/2011

لعبة غبية



حركة غبيه كنتو تسونها وانتو صغار ولين اليوم تضحكون عليها ....؟




LOOOOOL.



تحذير حقيقي : " السطور إللي بكتتبها الآن في الأسفل مقرفة و مزعجة للبعض فإن كانت نفسيتك حلوة لا تقرا .. وإن كانت نفسيتك " خايسه " مم فممكن تزيد الطين بله يعني ^.^





من اغبى الحركات إللي كنا نسويها .. يوم كنا صغار هي لعبة ..

" ما هذه الرائحة "

حلات هاللعبة لما يتم حظر التجول في الحوش وارجاء البيت .. و " يزربونّـا " في حجرة وحده



القايلة " نص الظهر " ..وواحد ينخش .. خلف الستارة و يحط صبعه فمكان

وبعدين نقوله : جااااااااهز ؟

يقول .. : هيه

فنفتح الستارة .. ونبدى نشم صبعه .. و نحاول معرفة رائحة الشي إللي عليه



فإن كان من المبدعين و ذوات العقول المفكرة .. يحط غبار او يكسر بعض اوراق شجرة الليمون او غيره من هالروائح النفاذة



وإن كان قاعد وماله خاطر يلعب .. يدخل صبعه في " سرّه " ويطلعه ...! ويقول هاي ريحة شو .. ؟



عاد انواااع الضرب والبكوسات



^__________________^



جد وصخ

&,&"



بس عــاد ... السؤال لغير الله مـذلة .. = )

25 حـط تـعلـيـق:

غير معرف يقول...

خخخخخ اخ عليكم
نحن القايله كنا نلعب المعلم يقول قيام , المعلم يقول جلوس
وعاد اسمع عقب التأليف ,, المعلم يقول انسدح على بطنك ,, المعلم يقول ،، اللي حذالك عطه بكس ,, وهلم جرا

^__*

Meera Al Blooshe يقول...

للأسف ما اخترعوا عندنا هاللعبة ><"

كل اللي أحيده ان كنا نطلع برع في الحوش ونلعب عشان ما نوعي الأهل اللي ياخذون قيلولة

غير معرف يقول...

أنا أحيد كنا نلعب في التراب و نسوي منه وجبات و نآكلهم XD

غير معرف يقول...

وووووووع لعبة جعلتني اشعر بالاستفراغ
احنا كنا نلعب عائلة

وكنت دايما اطلع الأم اطبخ واودي عيالي المدرسة والبس عباة امي والشيلة والحذاء والشنطة

يعني العب الدور صح

وقلك لمن ولدي يتعور اجلس ابكي واضرب بنفسي واطيح بالشارع واقول ياناس ساعدوني

وكانو الجيران بتفرجون علي من الدرايش ويضحكون

بس كبرت وغيرنا الحي الحمدلله ههههههه

والحين كل ماشافني اولاد العيلة يفتكرون السوالف ويضحكون علي وانا اعصب منهم

والحين اللي كانو اصغر مني بسنة وسنتين وكنت العب معهم انهم عيالي اصغر واحد فيهم أطول مني بمترين


ضحكتني وفكرتني بسوالف كثير

اضحك الله سنك يافتى

نـور

الياسمينة يقول...

><"
<<< هذآ الشخص يشعر بالغثيان ..

آوومآ لعبتكم مآ قد سسمعت فيهآ ..

آذكر آنآ كنا نلعب مسستشفى وو آنا آلطبيبة طبعآإ .. وبث

آما آللي قلته غرييييب جدآ ..‘‘

غير معرف يقول...

ههههههههههه .. شو هاللعبة المنيلة
لو كنت اعرفها وانا صغيرة جان لعبتها ..
حلاتها العاب الصغر يوم ينطبق عليها المثل ( شر البلية مايضحك )

غير معرف يقول...

تكملة ع الرد اللي فووقي ..
كنا نلعب لعبة الاكل ..
الضحية يصكون عيونه لين مخه يتعصر ..
ويحشون حلجه بما لذ وطاب من الاكل .. وعلى الضحية التخمين شو شو الـشيء اللي داخل حلجه
فاللي يخلص البيبسي والميرندا والسفن اب واللبن والفلفل
واللي ييب الطماط مع الخلطة السرية اللي فوقها
آآآه .. آآياام ومرت .. الا ليت الشباب يعود يوما
:P

غير معرف يقول...

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الفررررق الوحيييييد ان نحن ماكنا نوقف ورى الستارة .. كنا نوقف اثنين يمسكوون بلحااف لوووول
و الله اياااااااااااام

~أم حرّوبي~ يقول...

OMG
شوهاي اللعبة ماقد سمعت فيها ..شكلها لعبة أولاااد خخخخ

أذكر يوم ألعب ويا اخواني اونه ابطال الديجيتال ..وسفينة سندباد ..
كوك لاحق ..

ألاليت الشباب يعود يوما ...

غير معرف يقول...

مممم ،،

لعبهــ غرريبهــ \\ أول مررة اسمع عنهــآآ ..

بس \\ ههههههههههههه \\ ضحكتنـــي ..

يــآآليت ماضيينـآآ يعـــود .. تــرجع لهــآآ صدق الوعــوود ....


[ بنت رآآكـ ~

غير معرف يقول...

هههههههههههه والله انك طرر صرآحه

فطستني من الظحححك

(دخل صبعه في " سرّه " ويطلعه ...! ويقول هاي ريحة شو .. ؟)

ارررررف شو هآ ؟؟

غير معرف يقول...

هههههههههه

اللي مضحكني مش الموضوع إلا ده : كـلمـة ئـصـيـرة .. تـمحـي بلاوي كـتـيـرة

متشكر

تويكس يقول...

ايش القرف هذا من جد كنتم تلعبون اللعبة هذي ؟؟ *ـ*

غير معرف يقول...

يا الله يا مستر .. أحاول أفهم وين المتعـة في هاللعبـة مب قادرة ^^"




AlRuMaItHia

من أقلع منطقة فأبوظبي هههاي يقول...

هههااااي مشكله يا البنات اللي علقتن وماعبتكن اللعبه خخخ<< طبعا ما جربتن عشان تحسن بمتعتها اوووع ههههه

أحلى شي فالحيااااه خخخخ عااادي ماكنت أتلوع.. مستر ترى ماضينا واااحد وذكريات الطفولة وحده ..

وما عليكم بنااات تراني مجربتها اللعبة وااايد ههههههاي كنت بويه على غفلة >> لا والزعيمه على الاولاد بعد هههههههههههههههههههههههههههههههه

اياااااام

غير معرف يقول...

يـآحبيبيٌ .. من الغبآء [ الشّديد ] مع احترآمي لك .. هذا الموضوع المفروض ماينحط ..!!!! ^___^


لكن خليتنا نتمتع بالروآئح النفّآذه !!


بسس زمان مآكان عندنا لعبة كذاٌ ~~~



كنآ بس نآخذ مفتاح البيت .. وكان عندنا سيآكل

ابو اربع كفرات

وندخله في الجلده اللي في الدركسون من اليمين واليسأر


وياللهٌ


انواع التفحيط < قلبوا كآمري 2011 *_*

BLOSSOM يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
غير معرف يقول...

ههههههههه ، أول مررة اسمع بهاللعبة العجييبــة ...
يلا ، تعاارف بين الثقافات والشعووب .. خخ

نحن ياا سلاام ع الألعاب اللي كنا نلعبها ..
محتلين البييت بكبره .. ع حسابنا ..


لا طردة ع فترة الظهيرة ولا القيلولة ..

أحلى لعبة أذكرها ،، المطعععععم ..
كنا مسويين في الحوش طابوقات ، اونهم طاولة وكراسي..

وبنات خالاتنا اللي كانو اكبر عنا بشوي ، الحين حليلهن معرسات وبعيالهن .. كانو الجرسونات ... يسوولنا اكلات ع كييفنا ..


مظلومات امي كانت تييبهم شغالات يحطون بالهم علينا عشان هي وابوي يطلعون ... خخخخ


كانت ايااااام قمييلة ..

سانكيوو ع الذكرى الحلووة ^^

غير معرف يقول...

أنا اللي احيده كنت العب مع خواتي لعبة الصالوون عااد هاي اللي تسحب شعر هاي وهااي الللي تلخبط بمكياااج امي في ويه هاااي ولااا احلى شي نلعب بالرمل ونسوي دوااير اونه لقيماات هع

Zheng junxai5 يقول...

2015-07-18 zhengjx
mont blanc
coach factory outlet
coach outlet store online
michael kors outlet online
louboutin
beats by dre
pandora charms sale clearance
chanel outlet
soccer shoes for sale
beats headphones
true religion
fitflops shoes
cheap air max
ray ban glasses
michael kors
louis vuitton sito ufficiale
chanel online shop
true religion jeans
coach outlet
ray-ban sunglasse
michael kors uk outlet
gucci sito ufficiale
snapbacks hats
ralph lauren femme
michael kors purse
tory burch shoes
michael kors outlet online
gucci belt
gucci
jordan shoes uk
football jerseys
burberry outlet online
mont blanc pens
nike blazer low pas cher
fitflops shoes
michael kors handbags
replica watches rolex
coach factory
prada shoes
burberry outlet

John يقول...

cheap jordans
air max 95
toms wedges
ugg outlet
ed hardy uk
michael kors bags
ralph lauren
coach outlet
nike free runs
timberland boots
longchamp outlet
coach factory outlet online
lacoste outlet
versace
christian louboutin
ghd flat iron
burberry outlet online
christian louboutin
air force 1
oakley sunglasses
oakley sunglasses wholesale
nike roshe run women
true religion
rolex watches
louboutin pas cher
michael kors handbags
burberry outlet
michael kors outlet
converse shoes
christian louboutin uk
vans outlet
nike tn
cheap jordans
2016413yuanyuan

dong dong23 يقول...

the north face jackets
oakley sunglasses
ugg boots
uggs outlet
michael kors handbags
polo ralph lauren
oakley sunglasses
canada goose
official michael kors outlet
ray ban sunglasses
201610.17wengdongdong

Unknown يقول...

jets jersey
raiders jerseys
chiefs jersey
nike blazer low
nike trainers
hugo boss
moncler jackets
nike blazer
oakley sunglasses
michael kors uk

Unknown يقول...

jimmy choo
birkenstock sandals
supra shoes sale
cheap nfl jerseys
chicago bears jerseys
nike outlet
converse trainers
oklahoma city thunder
polo ralph lauren outlet
hugo boss sale

liyunyun liyunyun يقول...

kyrie shoes
timberland boots
yeezy boost 350
longchamp outlet
hogan outlet
polo lacoste
adidas nmd
michael jordan shoes
adidas nmd uk
nike roshe run

إرسال تعليق

كـلمـة ئـصـيـرة .. تـمحـي بلاوي كـتـيـرة