30‏/11‏/2010

فيلم التطوع


فيلم يناقش قضية المظاهر السيئة التي تشوب التطوع في الأيام الحالية




بس والله التايب حفففففففففله

احلا مقطع يوم دش عرض والمشهد كوايت



^,^



عاد الحين نبى حد من تكاتف يخبرنا .. هل صدق هالسوالف أو لأ



5 حـط تـعلـيـق:

المعاني حروف يقول...

أي يناقش قضايا .. التطوع عمل نبيل ، وهم يالسين يستهبلون على أبسط شي رسم ابتسامه على وجه طفل - على أساس مب عايبنهم الرسم على وجوه الأطفال .. !!

هم على قولة المثل شافوا النصف الفارغ من الكأس
هالفلم يبين عقليات المشاركين فيه ..
والعمل التطوعي غني عنهم

حتى في الوظائف الرسمية تستوي بعض المخالفات أو الأخطاء .. خلاص الناس ما تشتغل !!

ما قصروا شباب الشرقية ردوا عليهم بهالفيديو
http://www.facebook.com/video/video.php?v=142165215833960&comments

غير معرف يقول...

بصراحة فعلا عندنابالسعودية في الغربية بعض الجروبات مثل هذه ,, يعني ما رح ندخل بضمير كل واحد ونقول نبته مو زينة ,, لكن فعلا هم ليش يخلون الواحد يتكلم عليهم ,, او اذا يبغون يسوون خير ياخي مو شرط كاميرات واحد يجري وراك ويقولهم اليوم الفلاني في تطوع التطوع لو ماجاء من النفس مايسمى تطوع ,, الله يهديهم وان شاء الله رح يفهموا المعنى الحقيقي للتطوع

مستر مطوع يقول...

اختي معاني

اعترف إن الفيديو .. شوي ( فاش خلقه ) عالتطوع

ولكنه يسلط الضوء على هالشوائب الصغيرة اللي في قلوب ضعيفي الإيمان من الشباب اللي حب يساهم في التطوع

اوليس من اصحاب النبي محمد عليه الصلاة والسلام من كان يريد الدنيا :

""عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه قال:ما كنت أرى أن أحدا من أصحاب رسول الله [ ص ] يريد الدنيا حتى نزل فينا يوم أحد: (منكم من يريد الدنيا ومنكم من يريد الآخرة) ""

^_^" وتحياتي لهمتك ووقتك العالي اخيه




غير معرف ... يزاك الله خير عالرد .. والههم آمين

غير معرف يقول...

الله يهديهم ،،
جزآك الله خير أخي مستر مطوع ..
بالتوفيق ..
في آمآن الله ..

jEmo0 يقول...

السلام عليكم مستر مطوع ..

أول ششي بوضح انو الفيديو فيه شي بسسيط من الصصحة .. يعني صحيح فيه حركات مالها داعي ..
يعني البنات لو يتحجبو شويااا بسس .. يعني حسيت المشكلة في الطوع صراحة من البنات اكثر ششي ..
كمان حاجة لو انهم من الاساس خلو البنات في جهة والاولاد في جهة كان افضل .. وامكن العطاء يكون أكثر ..
بس زي ماقالت الاخت معاني هما رأؤو الجهة الفارغة من الكأس .. يعني كان نقدو لكن بطريقة أفضل من هكذا .. ولو أنهم نظرو أيضا في الايجابيات ..
لان بصراحة المتطوعين والتطوعات أيام سيول جدة .. عملو اشياء مافي احد عملها .. منجد أثبتو وجودهم أيام سيول جدة ..
مممممم ملحوظة بسيطة مستر مطوع : ( المشروع هو أن نكتب جملة " صلى الله عليه وسلم " ، ولا ينبغي الاكتفاء باختصاراتها ، مثل ( ص ) ..

دمتم بود =)

إرسال تعليق

كـلمـة ئـصـيـرة .. تـمحـي بلاوي كـتـيـرة